المركز العربى الأوروبي يستنكر الحادث الإرهابي الذى أستهدف إحدى النقاط الأمنية غرب سيناء

المركز العربي الأوروبي يستنكر الحادث الإرهابي الأليم الذى أستهدف إحدى النقاط الأمنية غرب سيناء
أوسلو ٧مايو٢٠٢٢.
في بيان صادر عنه اليوم أستنكر المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي في مملكة النرويج، العمل الإرهابي الغاشم الذي أستهدف إحدى نقاط رفع المياه بغرب سيناء في مصر ، والذي نتج عنه استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد من العناصر الأمنية المكلفة بالتأمين والحماية أثناء التصدي للإرهابيين .
وفي ذات السياق أكد الدكتور أحمد غازي المدير الإقليمي للمركز علي ضرورة مساندة الحكومة المصرية ومناصرتها بشكل دائم في حملتها للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية المتطرفة التي لديها دوافع خبيثة لارتكاب مثل هذا العمل الإرهابي الآثم.
وقال غازى أنه لطالما يظل الغدر والخسة هي السمة الأساسية لتلك الجماعات الإرهابية التي لم تحيد يوما عن أفكارها الظلامية ،فيجب علي كافة الحكومات مواجهته بكافة الوسائل المشروعة لحماية المجتمع من هذه الجماعات المتطرفة .داعيا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وادانه الإرهاب الدولى بكافة أشكاله وصوره الذى يروع الآمنين ويهدف لزعزعه استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد .
فيما توجهت الأمانة العامة للمركز بخالص التعازي وصادق المواساة الي الحكومة المصرية وجموع الشعب المصري، وأسر الضحايا وزاويهم ،داعين الله عز وجل بان يتقبلهم في رحمته الواسعة، مع تمنياتها للشفاء العاجل لكافة المصابين.

SHARE THIS