قرار فصل واستبعاد محمود شعبان والمركز يحذر من التعامل معه

قرار فصل واستبعاد محمود شعبان والمركز يحذر من التعامل معه

قرار فصل وسحب عضوية

L12478

 

بعد الأطلاع علي نص المادة (السابعة)من النظام الداخلي للمركز والخاص بالتقيد بشروط العضوية للاعضاء, وبعد الإطلاع علي نص الفقرة (ب) من المادة (العاشرة) من النظام الداخلي الخاصة بسحب وانهاء العضوية , وبناء علي توافرالأسباب الموضحة في النص الأخير, والتي تخول لمجلس الأمانة العامة إنهاء العضوية لأي عضو إذا نسب إليه أياً من المخالفات التالية الواردة بالفقرة(ب) المادة(10):

  1. إهمال وعرقلة تطبيق النظام الداخلي والتعليمات التي يصدرها المرکز .
  2. عدم مراعاة القواعد والسلوك والآداب العامة, والإساءة إلى سمعة المرکز وأعضائه .

وبعد ان اتبعت الهيئة الاستشارية العليا الي لفت الانتباه والتجميد طبقا للفقرة (د) من المادة (العاشرة) من النظام الداخلي , وعدم رده علي هذه التجاوزات.

لذا قررت الأمانة العامة الأتي :

مادة 1 : سحب العضوية واللقب الممنوح الي المدعو السيد / محمود شعبان  ( وفصله نهائيا من العضوية وسحب عضويته ,لمخالفته نصوص المواد المذكورة أعلاه في النظام الداخلي للمركز ,والتي تمثلت في الأتي :

ا.  قيام السيد المذكور بمخالفة القواعد وسلوكيات العضوية الخاصة بالمركز والأعتراض علي قرارات الإدارة.

ب. تلقي إدارة المنظمة عدة شكاوي من  أعضاء بالمركز ضده, يحتفظ المركز بنسخة منها مايتعلق بجمع أموال بأسم المركز دون أدني علم من الإدارة.

مادة 2 : يلغي كافة الخطابات والتكليفات والبطاقات التعريفية الممنوحة من المركزالي السيد المذكور, ويحظر عليه تمثيل المركز في أي فاعليات وطنية او اقليمية او دولية نهائيا , أو التصريح أو الحديث بإسمها الي وسائل الأعلام, اوتمثيله امام اي جهة.

مادة 3 : يتم إخطارالسيد المذكوربنسخة إلكترونية من هذا القرارللعلم والإحاطة , ويحق له تقديم طعن, مكتوب وموقع منه الي الإدارة,خلال سبعة ايام من تاريخ اصدار هذا القرار, علي ان ترد الادارة علي طعنه خلال سبعة أيام مماثلة , وإصدار قرار نهائي.

مادة 4 : يحذرالمركز من التعامل مع الشخص المذكور بأسم المركز ,ويحتفظ المركز (كشخصية اعتبارية) بحقه القانوني , في إتخاذ الإجراءات القانونية بحق المذكور حال مخالفة هذا القرار .

صادر بتاريخ 16/03/2021, أوسلو-مملكة النرويج

الأمين العام / ايهان جاف

 

SHARE THIS