إختتام فعاليات المؤتمر الدولي لقادة المجتمع

انتهت فعاليات المؤتمر الدولي لقادة المجتمع تحت شعار من اجل التسامح والسلام بحضور نخبة من قادة المجتمع الذي احتضنته دولة الإمارات العربية المتحدة والذي نظمه المركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان والقانون الدولي والمجلس النرويجي للتسامح بالتعاون مع عدد من المؤسسات المجتمعية والانسانية .

وتم تنظيم هذا الحدث الكبير بمناسبة إحياء اليوم العالمي للسلام الذي يصادف يوم واحد وعشرين من سبتمبر من كل عام.
ومن اجندة المؤتمر تحدث فيه نخبة من قامات المجتمع العربي الثقافية والاجتماعية والسياسية والدبلوماسية والفنية ومنهم سعادة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصري الاسبق ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي اضافة الى رجل الاعمال الشهير طلال ابو غزالة والملقب بأبي المعرفة، كما تحدث بالمؤتمر لمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة اضافة الى حضور سعادة عبدالله المعينة مصمم علم الامارات والسفير السابق بوزارة الخارجية وحضرت المؤتمر الشيخة فاطمة بنت حشر بن مكتوم رئيس جمعية سواعد الخير وعددٍ من الشخصيات والقامات من الوطن العربي والعالم .
وتم في المؤتمر تسليط الضوء على اعمال الانسانية والاجتماعية والخيرية التي ورثها قادة دولة الامارات من مؤسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه،
حيث اصبحت منهجاً للتسامح والسلام والتعايش .
كما سلط المؤتمر اعمال وانشطة قادة المجتمع وابراز دورهم في نشر القيم للتسامح والتعايش السلمي بالمجتمع ومن اجل بذل المزيد من الجهد والارتقاء بالفكر والرؤى لتعزيز مفهوم السلام الآمن لتصبح رسالةً موجهةً الى العالم.
وكرم رئيس المركز سعادة الدكتور عبدالله السيهاتي وسعادة المستشار د. ايهان جاف وسعادة المستشار إسلام الغزولي ، مجموعة من القيادات المحلية والعربية والعالمية كلٌ في مجال نشاطاتهم السياسية والدبلوماسية والاجتماعية والخيرية والانسانية والرياضية والفنية والاعلامية .

SHARE THIS